محلي

الشرطة الفلسطينية تتعامل مع 600 عامل عائد من إسرائيل وتغلق مقهى

أعلنت الشرطة الفلسطينية تتعامل مع 600 عامل عائد من إسرائيل خلال الساعات الماضية حيث عاد أكثر من 600 عامل كانوا يعملون بالداخل الفلسطيني فيما أكدت الشرطة الفلسطينية أنها تابعت الأمر بالتعاون مع وزارة الصحة الفلسطينية.

حيث عملت وزارة الصحة الفلسطينية على حجر العائدين وأخذ عينات منهم للتأكد من خلوهم من فيروس كورونا حيث أكدت طواقم الطب الوقائي في جنين تعاملها مع أكثر من 600 شخص حيث تم متابعتهم عبر الحواجز التي مروا فيها بين المحافظات وتم التحفظ عليهم في اماكن مخصصة لهم لمنع إختلاطهم في المواطنين.

وتؤكد وزارة الصحة أنها تعمل على رعاية العائدين وأنها تراقب وضعهم الصحي للمحافظة على سلامتهم والحرص على العودة لممارسة حياتهم الطبيعية بين أهلهم مؤكدين أن هذه الإجراءات للحرص على عائلاتهم بشكل أساسي وعلى المواطنين.

وقد أعلنت الشرطة الفلسطينية بالتعاون مع المبحاث العامة أنها ألقت القبض على عدد من الأشخاص عملوا على فتح مقهى وذلك خلافاً لحالة الطورائ التي أعلن عنها حيث منعت فيها فتح المقاهي والمحال والجامعات والمدارس والمعاهد والمساجد والكنائس.

وفي طولكرم أعلنت الشرطة إعتقال شخصين وإحتجاز 6 مركبات لعدم إلتزامهم بحالة الطورائ التي أعلن عنها حيث قالت الشرطة أن المواطنين علموا على الخروج من منزالهم بدون وجود مبرر،وكانت الشرطة تقوم بدورية اعتيادية للتأكد بالتزام المواطنين بحالة الطوارئ حيث تم رصد الشخص واعتقالهم وإحالتهم للجهات القضائية لإتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق