محلي

اشتية: ننعي السيدة المتوفاة جراء إصابتها بفيروس كورونا

نعى د.محمد اشتيهةالسيدة المتوفاة جراء إصابتها بفيروس كورونا وعبر عن حزنه الشديد لهذا المصاب وتقدم بخالص العزاء لعائلتها ودعا لهم بالصبر والسلوان على مصيبتهم.

ودعا اشتية المواطنين للتحلي بالمسؤولية لحماية مواطنينا والشعب الفلسطيني من تفشي فيروس كورونا خصوصاً كبار السن والاطفال مؤكداً على ضرورة الحجر المنزلي والحجر المفروض على المصابين في مراكز الإيواء والإلتزام بالإجراءات الوقائية التي تعلن عنها وزارة الصحة الفلسطينية وبإجراءات الحظر التي أعلنت عنها الحكومة الفلسطينية.

وكانت وزارة الصحة الفلسطينية قد سجلت أول حالة وفاة لسيدة فلسطينية تقطن في شمال غرب القدس والتي تبلغ من العمر “60 عاماً” فيما أعلنت الوزارة على ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا إلى 64 بعد تسجيل حالتين جديدتين اليوم في القدس.

وكانت الحكومة الفلسطينية قد أعلنت فرض حظر التجول العام وإغلاق كافة المدارس والجامعات والاماكن العامة والمطاعم ومحال الألعاب واستثنت الحكومة من الحظر المحال التجارية والمخابز والصيدليات.

فيما اعتقلت الشرطة الفلسطينية عدداً من مروجي الشائعات على مواقع التواصل الإجتماعي وعدداً ممن خرقوا حظر التجول وعملوا على فتح الكافيهات واعتقلت آخرين حاولوا تهريب شخص محجور عليه في أحد المراكز الصحية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق