رياضة

غاريث بيل يصبح عبئاً على نادي ريال مدريد

أصبح غاريث بيل عبئاً على نادي ريال مدريد وذلك بسبب الإصابات المتكررة التي يتعرض لها اللاعب بيل منذ الموسم الماضي وعدم الفاعلية الفنية في النادي خلال الموسم الحالي إضافة إلى ذلك أزمته مع مدربه زين الدين زيدان.

وكشفت تقارير صحفية على الخطة التي سيتبعها غاريث بيل خلال الفترة المقبلة في ظل الإهانات التي تعرض لها من مدربه زيدان الذي قرر الإسنغناء عنه بصفقة مجانية وأضاف زيدان أن الراتب السنوي الذي يدفع لبيل يرهق ميزانية النادي في ظل عدم فاعليته في الفريق.

وقال بيل أن تصريحات زيدان المهينة لا تغيب عن خاطره حيث قال زيدان أن رحيله يصب في مصلحة النادي حيث سيتم الإستغناء عنه في نهاية موسم 2022 وقد أشعلت التسريبات جدلاً واسعاً والتي قيل فيها أنه سيتم الإستغناء عن اللاعب الويزلي دون حصوله على مقابل مالي.

وأكدت وكالات رياضة أن بيل يرفض الرحيل من نادي ريال مدريد وأنه سيتحدة مدربه زيدان ويبقى يلعب في نادي الريال رداً على إهانات زيدان خاصة أنه لم يتلقى أي عروض من نوادي أخرى للإنضمام إليها على عكس ما تقوله بعض وكالات الأخبار.

وكان بيل قد فقد مكانه الأساسي في الفريق حيث شارك في 18 بطولة فقط وأحرز 3 أهداف وعمل على صنع 4 أهداف أخرى فيما قال البعض أن الآمال كانت معلقة عليه ليكون خليفة كريستيانو رونلادو نجم ريال مدريد السابق الذي انضم لفريض يوفنتوس الإيطالي.

ويتلقى بيل راتب سنوي 14.5 مليون يورو وهذا ما اعتبره زيدان عبئاً ثقيلاً على موازنة النادي،وقد انهارت قيمة بيل التسويقية من 90 مليون يورو إلى 40 مليون يورو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق