رياضة

رئيس نادي الأهلي ينصح عاشور بالإعتزال

أكد رئيس نادي الأهلي محمود الخطيب أنه نصح قائد الفريق حسام عاشور بالإعتزال،حيث عقد الخطيب لقاء جمعه مع عاشور بعد دعوة الأخير له،وقد تقدم الخطيب بنصح عاشور قائلاً له:”اعتزل بين أسوار القلعة الحمراء”.

وقد صرح عاشور في وقت سابق أن النادي الأهلي قد باعه بعد تاريخه الكروي العريق فيما رد النادي الأهلي في بيان له أنه طرح على عاشور خيارين وهما إقامة مباراة اعتزال تكريماً له ولتاريخه أو التكفل بقضاء عاشور بمعايشته في أحد الأندية الأوروبية.

وكان قد صرح عاشور لموقع النادي الأهلي الرسمي أنه قام بشرح موقفه كاملاً لرئيس النادي الأهلي محمود الخطيب فيما يتعلق بإنتهاء عقده الذي سينتهي خلال السنة الجارية(2020).

وقد أكد الخطيب على تقديره وشكره لعاشور الذي له تاريخ يشهد له جميع اللاعبين وجميع محبين النادي الأهلي ووصفه بالمخلص لنادي الأهلي طوال السنة التي كان يلعب فيها عاشور.

وتقدم الخطيب بالنصح لعاشور بقبول عرض الإعتزال حيث يحتوي العرض على عدة نقاط منها إقامة مبارة اعتزال تليق بعاشور حيث يعتبر ذلك استثناءاً لقرارات مجلس إدارة النادي وذلك تقديراً لتاريخ عاشور العريق مؤكداً أنه ما يعود من المباراة من عائد مالي سيكون من نصيب عاشور.

وأكد الخطيب أنه سيتعاقد مع عاشور ليكون ضمن أعضاء فريق التحليل الرئيسية التابعة للنادي وسيتم إعداد عاشور إدارياً وفنياً وسيتحمل النادي كافة تكالف سفره للعيش خارج البلاد.

ويذكر أن حسام عاشور الذي يبلغ من العمر “34” سنة قد إنضم للنادي الأهلي وهو يبلغ من العمر 17 سنة حيث يعتبر اللاعيب الأكثر تتويجاً بالبطولات في تاريخ النادي الأهلي والذي حصد 36 لقباً.

تعليق واحد

  1. Hey! I know this is kinda off topic however , I’d figured I’d
    ask. Would you be interested in trading links or
    maybe guest writing a blog post or vice-versa? My website goes
    over a lot of the same subjects as yours and I believe we could greatly benefit from each
    other. If you are interested feel free to send me an e-mail.
    I look forward to hearing from you! Wonderful blog by the way!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق